هاذي قصه حقيقه قصه واحد اسمه سالم مسكين وعلى نياته امه مطلقه وعايش مع مرت ابوه مرت ابوه هاذي يوم تعامله معامله اولدها ويوم الله وعلم شتسوي اهو عمره تقريبا 12 سنه والله اعلم بالضبط كم لاني والله انا ناسيه كم كان عمره بس اذكر انا وياه كنا نلعب مع بعض كل يوم اهو طبعا اكبر مني بسنه او بسنتين امي كانت تموت فيه والله العظيم تعتبره ولدها لانه يكسر خاطرها حيل لان اهو مثل ماقلت لكم محروم من الام وابوه العن من مرت ابوه يعامله معامله الخادم وكل يوم يضربه سواً غلطان او مو غلطان يعني اذا اغلطو اخوانه من ابوه جاء وضربه اهو زين شمعنى سالم تضربه اضرب عيالك اهم اللي غلطانين لا انت ليه لاشفت اخوانك متهاوشين ماتفرق بينهم المهم الابو يطلع له بعذر علشان يعذب المسكين هاذا بتقولون انتي تبالغين بالقصه ومافيه ابو يسوي في اولده جذيه بس والله هاذا الصج لان الي اشوفه كان حيل يفرق بينه بين اخوانه اللي اصغر منه المهم اهو له اخو اسمه ضرمان من ابوه اصغر منه تقريبا بسنه هاذا ضرمان يموت في اخوه سالم وكل ماشفه يبجي قام يبجي معه عاد احناا لانا جيرانهم ندري بكل اللي يصير بينهم يعني من نسمع صوت مرت ابوه تصارخ ندري انها مستلمه سالم بس والله علشان ماضلم المره هاذي اهي والله اصلن عصبيه حيل يعني حتى على عيالها حيل عصبيه بس طبعا سالم لانه اصلن مو ولدها راح تكون معاملته غير يعني بتزيد الجرعه عليه شوي لا مو شوي والله حيل ماطقه اِلا بالسوط او وين تطقه في الحمام ليش بالحمام مادري والله المهم سالم هاذا امي كل ماتشوفه برا بالشارع تقولي روحي عبير ونادي سالم اروح اركض انا مستانسه سالم سالم امي تبيك يجي سالم هلا يمه والله اهو معتبر امي مثل امه لان امي تعامله مثل ولدهاا تعطيه المقسوم يعني امي تمشي له يومي مصروف له وتقول له تعال وتغداء المهم يدخل ويتغداء عندنا وبعد مايتغداء نروح انا وهو نلعب ونشغل الفيديو اقوله انا سالم روح جيب من اشرطه الفيديو حقتكم مليت انا من اشرطتنا كلها قديمه ويقولي زين الحين انا بروح اجيب الاشرطه وبجي المهم يروح ويجيب الاشرطه ونقعد طالع في الاشرطه انا وهو وخواتي الكبار عاد سالم يموت على الاشرطه الهنديه هههههههه ليش لان فيهاا مغامرات وهو حيل شيطاني والله مو شوي بس يطامر ويناقز ويهاوش بس كل هاذا على طيبه قلب يعني قلبه حيل طيب وابيض كل يوم انا وهو متهاوشين ههههههههههه يجي يبي يطقني اروح اركض لمي يمه ميه سالم بيطقني عاد امي ماتحب تهاوشه تقول اكيد انتي اللي غلطانه عليه والله يايمه اهو اللي بدا مو انا المهم امي بدال ماتهاوشه تهاوشني عاد اهو مستانس رافع خشمه فوق ويضحك يعني انتي رايحه تشتكين لمج بدال ماتهاوشني هاوشتج انتي ويضحك علي انا ميته من القهر بس دقيقه وننسى اللي صار ونروح ونلعب من جديد عاد مره انا وهو جالسين براء عند باب البيت نلعب قام اهو وقالي شوفي عبير انا الحين بروح فوق سطح البيت بيتنا وشوفي شلون ابي انزل اهو مثل ماقلت لكم مغامر حيل المهم وانا قاعده اطالع فيه والله العظيم شلون يقامز ويطامر لين ينزل مادري يعني يحط رجله على الصبه مالت البيت ومادري شلون المهم لين ينزل وانا واقفه منصدمه شلون اهو يسوي الحركات هاذي بس بيتهم صغير يعني السطح حق بيتهم مو مرتفع حيل بس والله حتى ولو مافيه احد يقدر يغامر مثل مايغامر اهو بنفسه المهم بعد مانزل قالي شفتي شلون انا اقدر اركب فوق السطح ونزل منه من غير مااطيح او يصير فيني شي قلت اي والله شفت شلون انت حيل ذكي سالم قالي لحظه الحين انا قبل شوي ركبت السطح بس ركبت من درج البيت بس الحين بوريج شلون اركب لسطح عن طريق جدار البيت قمت انا ومت من الضحك ههههههههههههههههه قلت بل عليك سالم نمله مو ادمي انت قال تضحكين والله لوريج شلون انا اركب الحين اقسم بالله دقيقه ألا وهو ناقز فوق السطح وانا متخرعه من الي قاعد يسويه وقوله يالغبي بطيح يقولي لا والله ماراح اطيح المهم شافه ابوه يسوي الحركات هاذي وناداه ودخل البيت اهو وانا بعد دخلت البيت ومن باجر المسكين جاء لمي ويبجي ويقول ابوي امس ذبحني يايمه من الطق والله يايمه انا تعقدت يوم اهو يستلمني طق ويوم مرته تستلمني طق بالسوط وهو بالعقال شلون اتحمل العيشه عندهم والله الواحد ينتحر ويفتك من الحياه هاذي احسله شوفو شلون سالم كان تفكيره وهو صغير حيل كان يفكر بالانتحار من شدت ماشاف من ظلم ابوه ومرت ابوه يعني المفروض واحد بعمر سالم يفكر بس بالعب والوناسه عاد مرت ابوه رفيقت امي وكل يومين او ثلاث ايام تجي وتزورنا وكلامها والله عسل يعني اذا قعدت عندها تقول هاذي معقوله تسوي جذيه مستحيل عاد انا مثل ماقلت لكم اهي اصلن من الاساس عصبيه حتى على عيالهاا بس يعني اذا جت على سالم والله توريه نجوم اليل يعني الحين ولدها هاذا اللي اسمه ضرمان والله حتى اهو متعقد من امه من كثر ماتهاوشه وطقه فمابالكم سالم عاد المهم بعد جم سنه جت مرت ابوه وقالت لمي احنا خلاص بنشد من بيتنا قالت امي ليه وين بتروحون قالت خلاص بنروح الديرتنا بالاصل قالت امي يعني وين قالت وين بعد بيشه اهم اصلهم من بيشه وهم سمران يعني مو بيض المهم امي قامت تبجي على سالم حزنت وحنا بعد والله تضايقنا حيل وخواتي الكبار بعد تضايقن لما سمعوا ان سالم بيسافر ويروح البيشه عاد سافرو وقبل لايسافرون جاء سالم وسلم على امي وامي تسلم عليه وتبجي وقال وهو يبجي وقال يمه والله مانساج والله او عدج وعد يمه ازورج احنا بجنب بيتنا ناس يصيرون لهم قال اذا جيت لهم